الإعلان عن موسم Solana

رابط المقال الأصلي باللغة الإنجليزية: https://solana.com/solanaszn

رابط إضافي بصيغة PDF على GoogleDrive من هذا الرابط: https://bit.ly/3gKTrjS

هاكاثون (Hackathon) عالمي بجوائز تصل إلى مليون دولار وتمويل أولي (Seed Funding)

التسجيل مُتاح الآن من الرابط التالي: solana.com/solanaszn

يَسُر Solana Foundation أن تُعلن عن موسم Solana أو Solana Season، وهو هاكاثون (Hackathon) عالمي يُرَكِّز على الـ Web3 والتمويل اللامركزي (DeFi) والعملات الغير قابلة للإستبدال (NFTs). سيُقام موسم Season على مدار ثلاثة أسابيع بدءًا من 15 مايو!

شهد هاكاثون الشتاء الماضي (Winter Hackathon) لدينا أكثر من 3000 تسجيل وأكثر من 100 مشروع تم تقديمه، لذلك هذه المرة نحن بصدد توسيع نطاق وصولنا عبر قطاعات حالات الإستخدام، مع مسارات إقليمية إضافية في الصين والهند وأوروبا الشرقية والبرازيل. سيكون لكل مسار مجموعته الخاصة من المشاريع الداعمة ولجنة من الحكام، بالإضافة إلى ورشات العمل والفعاليات غير المُتَّصِلَة بالأنترنات.

هل تحتاج إلى بعض الإلهام حول ما يجب بناؤه وتطويره؟ تَحَقُّق من قائمة أفكار المشاريع لإستكشافها

يتميز الهاكاثون (Hackathon) بجوائز تصل إلى مليون دولار وتمويل أولي (Seed Funding). سيتم منح جائزة كبرى بقيمة 30 ألف دولار للفريق مع تقديم أفضل مشروع. هناك 3 مسارات للفئات: التمويل اللامركزي (DeFi) والـ Web3 والعملات الغير قابلة للإستبدال (NFTs)، ولكل منها فائزون بالمراكز الأولى والثانية والثالثة الذين سيحصلون على جوائز بقيمة 20 ألف دولار و 10 آلاف دولار و 5 آلاف دولار على التوالي من عملة USDC-SPL.

ستكون هناك جوائز إضافية للمسارات الإقليمية بما في ذلك:

  • مسار أوروبا الشرقية الذي سيحصل على جائزة بقيمة 155 ألف دولار مع مُساهمات من كل Hacken و Gate.io و Serum و Velas و HAPI و Akash Network.
  • مسار الصين بجوائز بقيمة 125 ألف دولار مُقَدَّمة من مُؤَسَّسَة Solana Foundation و Serum و Raydium.
  • مسار الهند الذي سيحصل على مجموع جوائز إجمالية قدرها 50 ألف دولار ومُساهمات من مُؤَسَّسَة Solana و Devfolio و CoinDCX.
  • ستشهد البرازيل مجموع جوائز بقيمة 25 ألف دولار بدعم من كل من BRZ Brazil و Foxbit و Bitpreço و NOX Bitcoin و Alterbank.

ستُتاح للمشروعات الفردية أيضًا فرصة التنافس على جوائز إضافية بدعم من Serum و Kin و Raydium و Pyth. من بين الحكام والمُتحدثين: بالاجي سرينيفاسان (Balaji Srinivasan)، كيفن روز (Kevin Rose)، سام بانكمان فرايد (Sam Bankman Fried)، روبرت ليشنر (Robert Leshner)، أناتولي ياكوفينكو (Anatoly Yakovenko)، ميلتم ديميرورز (Meltem Demirors)، جايسون تشوي (Jason Choi)، تيجان كلاين (Tegan Kline)، كايل سماني (Kyle Samani)، سانتياغو سانتوس (Santiago Santos)، ليدجر ستاتس (Ledger Status)، تارون شيترا (Tarun Chitra)، عمران خان (Imran Khan)، جيمس بريستويتش (James Prestwich)، ديفيد ناجي (David Nage). وآرثر تشيونغ (Arthur Cheong) وCrypto Messiah وديفيد راتني (David Ratney).

هاكاثون Solana هو مُسابقة حيث سيتم تقييم المشاريع من قبل الحكام بناءً على مزاياها التكنولوجية دون النظر إلى الجدوى القانونية وستكون مفتوحة لأي حالة إستخدام تتعلق بـ Solana. سيقوم المُشاركون في الهاكاثون (Hackathon) بإنشاء برنامج فقط لأغراض التقييم من قبل الحكام كجزء من المُنافسة وليس للنشر التجاري أو الإصدار كجزء من الهاكاثون. بعد إكتمالها، ستُتاح لأي مشاريع هاكاثون مُهْتَمَة بالبناء والتطوير على بلوكشاين Solana بدوام كامل الفرصة للتواصل مع كبار أصحاب رؤوس الأموال (Venture Capitalists)، وصناديق النظام البيئي (Ecosystem Funds)، والمُستثمرين المُلاَّك للحصول على تمويل أولي (Seed Funding) لتسريع نُمو مشروعهم.

إخلاء المسؤولية

هاكاثون (Hackathon) موسم Solana أو The Solana Season Hackathon هي مُسابقة حيث سيتم تقييم المشاريع من قبل الحاكم على أساس مزاياها التكنولوجية دون النظر إلى الجدوى القانونية. سيقوم المُشاركون في الـ Hackathon بإنشاء برنامج فقط لأغراض التقييم من قبل الحكام كجزء من المُنافسة وليس للنشر التجاري أو الإصدار كجزء من الـ Hackathon. يجب على جميع المُشاركين الإمتثال للقوانين واللوائح المعمول بها عند إصدار أي برنامج يطورونه كجزء الهاكاثون.

أفكار الهاكاثون (Hackathon) وموارد المُطوِّرين التي تُوَفِّرها Solana Foundation المعروفة إختصارا ب (“SF”) هي للأغراض التعليمية والإلهامية فقط. لا تشجع SF أو تحرض أو تعاقب على نشر أي من هذه التطبيقات في انتهاك للقوانين أو اللوائح المعمول بها. لا تشجع SF أو تُحَرِّض أو تُعاقب على نشر أو تكامل أو إستخدام أي من هذه التطبيقات (بما في ذلك الكود الذي يشتمل على بروتوكول بلوكشاين Solana) في إنتهاك للقوانين أو اللوائح المعمول بها، وتحظُر بمُوجب هذا أي نشر أو تكامل أو إستخدام. يَتَضمَّن ذلك إستخدام القارئ لأي من هذه التطبيقات (أ) في إنتهاك لقوانين الرقابة على الصادرات أو عقوبات الولايات المتحدة أو أي اختصاص قضائي آخر معمول به ، (ب) إذا كان القارئ موجودًا في بلد أو إقليم يخضع لعقوبات شاملة يُديرها مكتب الولايات المُتَّحِدة لمُراقبة الأصول الأجنبية (OFAC)، و (C) إذا كان القارئ يعمل أو يعمل نيابة عن مُواطن مُعَيَّن بشكل خاص (SDN) أو شخص يخضع لحظر مُماثل أو محظور من قبل طرف، أو (d) بالمُخالفة لقانون السلع والبورصات.

يجب أن يكون القارئ على دراية بأن قوانين مُراقبة الصادرات والعقوبات الأمريكية تحظُر على الأشخاص الأمريكيين (وغيرهم من الأشخاص الخاضعين لهذه القوانين) التعامل مع أشخاص في بلدان وأقاليم مُعَيَّنة أو مدرجين في قائمة الجهات الممنوعة المُحَدَّدة. كمشروع يعتمد بشكل أساسي على برمجيات مفتوحة المصدر، من المُمكن أن يَتَخَطَّى هؤلاء الأشخاص الخاضعون لعقوبات الحظر، ويحصلون على الكود الذي يشتمل على بروتوكول بلوكشاين Solana (أو أي كود مشروع أو تطبيقات أخرى) ونشره أو دمجه أو إستخدامه بأي طريقة أخرى. وفقًا لذلك، هناك خطر على الأفراد من أن الأشخاص الآخرين الذين يستخدمون بروتوكول بلوكشاين Solana قد يتم مُعاقبتهم وأن المُعاملات مع هؤلاء الأشخاص ستكون إنتهاكًا لضوابط التصدير الأمريكية وقانون العقوبات تنطبق هذه المخاطر على الأفراد والمُؤَسَّسَات والمُشاركين الآخرين في النظام البيئي الذين ينشرون أو يدمُجون أو يستخدمون رمز بروتوكول بلوكشاين Solana مُباشرة (على سبيل المثال، كَمُشَغِّل عُقدة)، والأفراد الذين يتعاملون على بلوكشاين Solana من خلال العملاء الخفيفين (Light Clients) وواجهات الطرف الثالث، و / أو برنامج المحفظة.

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ