رابط المقال الأصلي باللغة الإنجليزية: https://medium.com/star-atlas/introducing-rebirth-genesis-of-a-metaverse-a977fa0e19c3

رابط إضافي بصيغة PDF على GoogleDrive من هذا الرابط: https://bit.ly/3sLGXLn

سلسلة الرموز الغير قابلة للإستبدال (NFT) و الـ Meta-Poster الخاصة بـ Star Atlas

تشتمل الجهود على:

إطلاق بيع رموز غير قابلة للإستبدال (NFT) في Star Atlas أسواق و  OpenSeaنظام المكافآت المُتَدَرِّج لمُجتمع Atlassian

مجموعة رموز غير قابلة للإستبدال (NFT) فريدة من نوعها التي تدمج الواقع المُعَزَّز والمناظر الصوتية المُخَصَّصَة

يُسعد Star Atas الإعلان عن  الولادة الجديدة (ReBirth): نشأة الواقع الإفتراضي المُعَزَّز  أو الـ Metaverse، وهي طريقة لمُشاركة Atlassians في الإطلاق المسبق لـ Star Atlas من خلال بيع 14 ملصقًا مُتَعَدِّد الوسائط ومفتوح الإصدار.

يجمع بيع المُلصقات (Posters) هذا الأول من نوعه بين الفن الرقمي فائق الدِّقَّة والواقع المُعَزَّز والمشاهد الصوتية المُخَصَّصَة في أعمال فريدة من الأعمال الفنية القابلة للتداول. بمُجرد الشراء، سيتم سَكّ (Mint) المُلصقات (Posters) في شكل رموز غير قابلة للإستبدال (NFTs) لإعادة البيع المُتوفرة في جميع أنحاء الواقع الإفتراضي المُعَزَّز (metaverse) لـ Star Atlas. سيتم إصدار إصدارات جديدة كل يوم سبت بدءًا من 24 أبريل لمدة 14 أسبوعًا مُتتاليًا.

خلال فترة البيع التي إستمرت 14 أسبوعًا، يُمكن لـ Atlassians شراء المُلصقات الوصفيَّة (meta-posters) على نطاق مُتَغَيِّر عبر أسواق Star Atlas و OpenSea. يُضيف كل أسبوع رمز جديدة غير قابل للإستبدال إلى مجموعة الـ ReBirth. سيستمر النمط حتى الأسابيع الأخيرة التي سيتوفر خلالها المُلصقان من الفئة 5 للبيع.

لكن هناك مُشكلة. إذا كنت ترغب في إلتقاط المُلصق (Poster) الرابع عشر وإكمال السلسلة الكاملة، فسيتعيَّن عليك إثبات حصولك على جميع المُلصقات (Posters) الـ 13 الأخرى. لماذا ا؟ سيتعيَّن عليك الحصول على المُلصق (Poster) الرابع عشر لمعرفة ذلك.

“جزء من جاذبية Star Atlas أنها جولة مستمرَّة في المجهول اللامتناهي. قال مايكل واغنر (Michael Wagner)، الشريك المُؤَسِّس والرئيس التنفيذي لشركة Star Atlas ، “إننا نخلق عالماً مُقنعاً وفضولياً للغاية لدرجة أن سكان Atlassians يريدون التعمُّق أكثر في الواقع الإفتراضي المُعَزَّز (metaverse)”.

سيكون لدى الـ Atlassians الفرصة لإمتلاك وإستئجار وبيع المُلصقات (Posters) حيث يتم شراء الرموز الغير قابلة للإستبدال (NFTs) من كل إضافة. كلما زاد عدد المُلصقات (Posters) التي يجمعها الـ Atlassian، ستفتح المزيد من الفرص. تتكرَّر عملية الإضافة التدريجية كل يوم سبت حتى 24 يوليو عندما يتم تحويل جميع المُلصقات (Posters) ذات الإصدار المفتوح إلى رموز غير قابلة للإستبدال (NFTs) مُتاحة كمُكافآت داخل اللعبة.

هناك شيء آخر: سيحصل سكان الـ Atlassians الذين يشترون مجموعة مُتنوِّعة أو كل المُلصقات (Posters) على فرصة لفتح صندوق كنز مدى الحياة فيه حوافز ومُكافآت الـ metaverse الحصرية في المُستقبل، لكننا لا نريد التخلِّي عن الكثير من التفاصيل حتى الآن. إبقوا على إتصال معنا!

سيُوفِّر كل مُلصق (Poster)، بغضّ النظر عن مُستواه، تجربة واقع مُعَزَّز (AR) فريدة وغامرة، بإستخدام المُؤثِّرات الصوتية والمرئيَّات التي تحوِّل غرفة المعيشة الخاصة بك على الفور إلى أبعد ما في الكون. ستُوفِّر تأثيرات تغيير الحالة المزاجيَّة، المُقترنة بالتعاون الصوتي من بعض الموسيقيَّين المُفضَّلين لدى Star Atlas، تجربة لا مثيل لها. يقول بابلو كيروجا (Pablo Quiroga)، الشريك المُؤَسِّس ومُدير العمليات في Star Atlas، “سيوفِّر كل مُلصق (Poster) تجربة تحويليَّة تتمحور حول الـ metaverse خارج هذا العالم “.

إن المُلصقات الوصفيَّة (meta-posters) الـ 14 فائقة الدقَّة تطمس الخط الفاصل بين العالم الحقيقي والعالم الإفتراضي، مما يُوفِّر فائدة ومُكافآت لكليهما في نفس الوقت هذا مُجرَّد طعم لما سيختبره الـ Atlassians بمُجرَّد إطلاق الـ metaverse.

مرحبا بكم معنا.

ماهي Star Atlas

إن Star Atlas  عبارة عن لعبة واقع إفتراضي مُعَزَّز أو Metaverse تنبثق من إلتقاء أحدث تكنلوجيا البلوكشاين والرسوميات المُباشرة (Real-Time Graphics) ولعبة الفيديو مُتَعَدِّدَة اللاعبين (Multiplayer Video Game) والتقنيات المالية اللامركزية (Decentralized Financial Technologies).

تُتيح تقنية الرسوميات المُباشرة (Real-Time Graphics) بإستخدام Nanite منUnreal Engine 5 الحصول على صور ألعاب فيديو بجودة سينمائية. أنشأت تقنية البلوكشاين بإستخدام بروتوكول Solana تجربة لعب آمنة إلى حد كبير وبدون خوادم (Serverless). الرموز غير القابلة للإستبدال (Non-Fungible Tokens) التي تم الحصول عليها والمُتاجرة بها داخل لعبة Star Atlas تخلق إقتصادا ملموسا يُساوي في قيمته الأصول والملكية في العالم الحقيقي. لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة الرابط التالي https://staratlas.com

  Twitter Telegram Medium Youtube Instagram Discord Reddit FaceBook

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ