تعرّف على الفائزين في هاكاثون Riptide 

رابط إضافي بصيغة PDF على GoogleDrive من هذا الرابط: https://bit.ly/3KG8tn6

رابط التدوينة الأصلي باللغة الإنجليزية:  

✅ ترجمة مُحتوى التّغريدة:

1 / وصلت الموجة. تم تقديم أكثر من 550 مشروعًا إلى هاكثون #Riptide، هاكاثون Solana العالمي.

مبروك للفائزين! 🌊

https://solana.com/news/riptide-hackathon-winners-solana

2 / هاكثون #Riptide جمع روّاد ومُطوّري مجال العملات المُشَفَّرَة من جميع أنحاء العالم لبناء مشاريع على شبكة Solana بلوكشاين التي تُغطّي مجال المدفوعات (Payments)، التمويل اللّامركزي (DeFi)، الألعاب (Gaming) و مشاريع المُنظّمات اللّامركزيّة المُستقلّة (DAOs) وكل شيء بينهما. https://solana.com/riptide/voting

والآن، بدون مزيد من اللّغط، نُقدّم لكم قائمة المشاريع الفائزة 👇

3 / الفائز الأوّل في هاكاثون #Riptide هو مشروع cronos_so، برنامج جدولة مهام على الشّبكة يسمح للمُستخدمين بجدولة التعليمات. لقد ربحوا ما قيمته 65000 دولار أمريكي من العملة المُسْتَقِرَّة USDC وتذكرتي مرور إلى SolanConf، حيث سيُقدّمون مشروعهم.

https://solana.com/riptide/voting/cronos

4 / المركز الأوّل في هاكاثون #Riptide في مجال المدفوعات #Payments يذهب إلى مشروع @mtnPay، وهو مشروع يُقدّم مجموعة من حلول الدّفع التي تتضمن تطبيق نقاط البيع لنظام التشغيل أيفون (iOS).

https://solana.com/riptide/voting/mtn-pay

5 / المركز الثّاني في هاكاثون #Riptide في مجال المدفوعات #Payments يذهب إلى مشروع TipLinkOfficial، وهو مشروع يُقدّم حل دفع من خلال رابط واحد (single-link payment).

https://solana.com/riptide/voting/tip-link

6 / المركز الثّالث في هاكاثون #Riptide في مجال المدفوعات #Payments يذهب إلى مشروع Commerce DAO، وهو مشروع يُقدّم حزمة تجاريُة مُتكاملة بالكامل  للمدفوعات على الـ web 3.

https://solana.com/riptide/voting/commerce-dao

7 / المركز الرّابع في هاكاثون #Riptide في مجال المدفوعات #Payments يذهب إلى مشروع Nifty_Pay، وهو مشروع يُقدّم أداة تُتيح للمُبدعين إضافة وصول لأحداث الحياة الحقيقيّة مُرتبط بالعملات الغير قابلة للإستبدال (NFT).

https://solana.com/riptide/voting/nifty-pay

8 / المركز الرّابع في هاكاثون #Riptide في مجال المدفوعات #Payments يذهب إلى مشروع ElfoProtocol، وهو بروتوكول يُقدّم إشتراك في المدفوعات.

https://solana.com/riptide/voting/elfo-protocol

9 / المركز الأوّل في هاكاثون #Riptide في مجال المدفوعات #DeFi يذهب إلى مشروع OtterCashHQ، وهو مشروع يُقدّم طبقة خصوصيّة لشبكة بلوكشاين Solana.

https://solana.com/riptide/voting/otter-cash

10 / المركز الثَاني في هاكاثون #Riptide في مجال المدفوعات #DeFi يذهب إلى مشروع Advent، وهو بروتوكول يُقدّم إمكانيّة الإقتراض / الإقراض بسعر ثابت مع سيولة مُركّزة.

https://solana.com/riptide/voting/advent

11 / المركز الثَالث في هاكاثون #Riptide في مجال المدفوعات #DeFi يذهب إلى مشروع MillionSandbox، وهو مشروع يُقدّم صناديق المُؤشّرات ذاتيّة التّوازن والغير مُحتّفظ بها والتي تولد عائدًا أيضًا.

https://solana.com/riptide/voting/million-finance

12 / المركز الرّابع في هاكاثون #Riptide في مجال المدفوعات #DeFi يذهب إلى مشروع OptifiLabs، وهو مشروع يُقدّم مُشتقات في منصّات التّداول اللّامركزي  (DEX) مع نهج هوامش قائم على المحفظة ومُحرّك التّصفية الجزئيّة.

https://solana.com/riptide/voting/opti-fi

13 / المركز الخامس في هاكاثون #Riptide في مجال المدفوعات #DeFi يذهب إلى مشروع zkSwap وهو مشروع صانع سوق آلي (AMM) بخاصية الـ zero-knowledge الذي يسمح لأحد الأطراف بإثبات حيازة المعلومات دون الكشف عنها.

https://solana.com/riptide/voting/zk-swap

14 / المركز الأوّل في هاكاثون #Riptide في مجال الـ #Web3 يذهب إلى مشروع Wordcel_club، وهو مشروع حزمة نشر لامركزيّة تُمكّن المُبدعين من نشر أعمالهم وتوزيعها وتحقيق الدخل منها على الشبكة (on-chain).

https://solana.com/riptide/voting/wordcel

15 / المركز الثّاني في هاكاثون #Riptide في مجال الـ #Web3 يذهب إلى مشروع crossmint_io، وهو مشروع يُقدّم حزمة SDK للسٌماح لمُنشئي العملات الغير قابلة للإستبدال (NFTs) بقبول مدفوعات بطاقات الإئتمان.

https://solana.com/riptide/voting/crossmint

16 / المركز الثالث في هاكاثون #Riptide في مجال الـ #Web3 يذهب إلى مشروع  tensor_hq، وهو مشروع يُوفّر بيانات تسعير قويّة للعملات الغير قابلة للإستبدال (NFTs).

https://solana.com/riptide/voting/tensor-nft-pricing-protocol-on-solana

17 / المركز الرّابع في هاكاثون #Riptide في مجال الـ #Web3 يذهب إلى مشروع reality_coin، وهو بروتوكول يُشجّع الناس على إنشاء خرائط العالم الحقيقي للعوالم الإفتراضيّة (Metaverse).

https://solana.com/riptide/voting/reality-coin

18 / المركز الخامس في هاكاثون #Riptide في مجال الـ #Web3 يذهب إلى مشروع DeGitLab، وهو مشروع يُقدّم مُستودع Git لامركزي.

https://solana.com/riptide/voting/de-git

19 / المركز الأوّل في هاكاثون #Riptide في مجال الألعاب #Gaming يذهب إلى مشروع strangemoodorg، وهو مشروع مِنَصَّة وسوق ألعاب لامركزيّة تسمح للمُستخدمين ببناء واجهات المحللّت الخاصّة بهم.

https://solana.com/riptide/voting/strangemood

20 / المركز الثّاني في هاكاثون #Riptide في مجال الألعاب #Gaming يذهب إلى مشروع FindRogueStar، وهو مشروع ” لعبة الأدوار مُتَعَدِّدَة اللّاعبين عبر الأنترنات على نطاق واسع ” مُستقبليّة، مُستوحاة من ألعاب إطلاق النار في الفضاء.

https://solana.com/riptide/voting/rogue-star

21 / المركز الثّالث في هاكاثون #Riptide في مجال الألعاب #Gaming يذهب إلى مشروع projectsolrace، وهو مشروع لعبة سباق للربح.

https://solana.com/riptide/voting/sol-race

22 / المركز الرّابع في هاكاثون #Riptide في مجال الألعاب #Gaming يذهب إلى مشروع LadderCaster، وهو مشروع لعبة إستراتيجيّة قائمة على المُنظّمات اللّامركزيّة المُستقلّة (DAOs) والعملات الغير قابلة للإستبدال (NFT).

https://solana.com/riptide/voting/ladder-caster

23 / المركز الخامس في هاكاثون #Riptide في مجال الألعاب #Gaming يذهب إلى مشروع BB_PokerClub، وهو مشروع مُجتمع بوكر يعمل بنظام العملات الغير قابلة للإستبدال (NFTs).

https://solana.com/riptide/voting/badbeat-poker

24 / المركز الأوّل في هاكاثون #Riptide في مجال المُنظّمات اللّامركزيّة المُستقلّة #DAO يذهب إلى مشروع StrataProtocol، وهو بروتوكول يسمح للمُستخدمين بإطلاق أو إصدار الرموز (العملات) الخاصّة بهم بسهولة.

https://solana.com/riptide/voting/strata-launchpad

25 / المركز الثّاني في هاكاثون #Riptide في مجال المُنظّمات اللّامركزيّة المُستقلّة #DAO يذهب إلى مشروع slidexyz، وهو مشروع أداة لإدارة النّفقات لمشاريع المُنظّمات اللّامركزيّة المُستقلّة (DAOs).

https://solana.com/riptide/voting/slide

26 / المركز الثّالث في هاكاثون #Riptide في مجال المُنظّمات اللّامركزيّة المُستقلّة #DAO يذهب إلى مشروع gilderxyz، وهو مشروع يسمح للمُستخدمين بالتّفاعل مع المُنظّمات اللّامركزيّة المُستقلّة (DAOs) عبر تطبيق جوّال.

https://solana.com/riptide/voting/gilder

27 / المركز الرّابع في هاكاثون #Riptide في مجال المُنظّمات اللّامركزيّة المُستقلّة #DAO يذهب إلى مشروع @tokrfi، وهو بروتوكول مفتوح المصدر لتمويل الأصول في العالم الحقيقي.

https://solana.com/riptide/voting/tokr-protocol

28 / المركز الخامس في هاكاثون #Riptide في مجال المُنظّمات اللّامركزيّة المُستقلّة #DAO يذهب إلى مشروع dedsocial_، وهو مشروع مِنَصَّة تواصل إجتماعي لامركزيّة.

https://solana.com/riptide/voting/decentralized-social

29 / يتم التّصويت على جائزة إختيار المُجتمع #Community Choice في هاكاثون #Riptide من قبل أعضاء نظام Solana البيئي. الفائز هو مشروع @ReadOnMe3، وهو مشروع يستخدم بُنية ” أمولة الألعاب ” أو الـ GameFi لتحفيز أسلوب حياة القراءة.

https://solana.com/riptide/voting/read-on

30 / فازت العشرات من الفرق في هاكاثون #Riptide بجوائز مُجتمعيّة لأفضل تكامل. أحسنتم جميعا!

https://solana.com/news/riptide-hackathon-winners-solana

31 / بالإضافة إلى ذلك، يحتوي كل مسار في هاكاثون #Riptide على عشرات المشاريع التي، على الرغم من أنها لم تفز بجائزة، رشّحها الحُكّام بإشارة مُشرّفة لهم.

أُنظر القائمة الكاملة للفائزين والتكريم:

https://solana.com/news/riptide-hackathon-winners-solana

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ