Solana Riptide  مرحبًا بكم في هاكاثون

رابط المقال الأصلي باللغة الإنجليزية: https://solana.com/news/solana-riptide-announcement

رابط إضافي بصيغة PDF على GoogleDrive من هذا الرابط: https://drive.google.com/file/d/1yAXU9kuQ7Ld7kZynrJWTWiB7Wk5c5FkC/view?usp=sharing

دعنا نبني ونُطوّر مع جوائز تصل إلى 5 ملايين دولار في شكل جوائز وتمويل أوّلي (Seed Funding).

إستعدّ. الموجة قادمة.

يسرّ Solana Ventures أن تعلن عن Riptide، وهو هاكاثون Solana العالمي بجوائز تصل إلى 5 ملايين دولار وتمويل أولي. سينطلق هاكاثون Solana الخامس في الفترة من 2 فبراير إلى 17 مارس 2022. أي شخص مُهتم ببناء مشروع على بلوكشاين Solana، نُشجّعه على التّسجيل.

مع إستمرار تدفّق المُطوِّرين والبنّائين نحو بلوكشاين Solana، سيُركّز هاكاثون Riptide على تشجيع المشاريع الجديدة في المدفوعات (Payments) والتمويل اللامركزي (DeFi) و الـ web3 والألعاب (Gaming) وفضاء المُنظّمات اللّامركزيّة المُستقلّة (DAO). يُمكن للبُناة والمُطوِّرين توقّع المُحادثات و وِرَش العمل والموارد والتّشجيع من مُجتمع Solana الكبير. شهد هاكاثون Solana السابق  ، IGNITION، مُشاركة أكثر من 6000 مُشارك قاموا ببناء وتتطوير 568 مشروعًا.

بالإضافة إلى سلسلة من الأحداث عبر الأنترنات، ترعى مُؤَسَّسَة Solana Foundation أيضًا سلسلة من Solana Hacker Houses حتى يتمكّن المُشاركون من Riptide من البناء والتّطوير شخصيًا. سيُعطي كل Hacker House للبُناة والمُطوِّرين مكانًا للعمل، العُثور على المُتعاونين، التعلّم من بعض العُظماء في نظام Solana البيئي. سيتم إستضافة Hacker Houses في لوس أنجلوس وسياتل وسنغافورة ودبي وموسكو وهونغ كونغ وبراغ.

ستكون المشاريع مُؤهّلة لـ:

  • حُصول البطل الكبير (Grand Champion) على جائزة بقيمة 65000 دولار أمريكي، وثلاث تصاريح إلى مُؤتمر Solana القادم، وفرصة لتقديم مشاريعهم إلى مُجتمع Solana الكبير.
  • منح جائزة إختيار المُجتمع (Community Choice Award)، التي تمّ التّصويت عليها من قبل مُجتمع Solana، جائزة بقيمة 10000 دولار أمريكي و عملة غير قابلة للإستبدال (NFT) حصرية.
  • جوائز في المدفوعات (Payments) والتمويل اللامركزي (DeFi) و الـ web3 والألعاب (Gaming) والمُنظّمات اللّامركزيّة المُستقلّة (DAO)، مع خمس جوائز في كل منها تتراوح بين 50،000 دولار أمريكي إلى 10،000 دولار أمريكي.
  • جوائز مُقدّمة من قِبل الشركة (Company Prizes)، وهي جائزة بقيمة 30.000 دولار أمريكي تُمنح لأفضل تكامل (Integration) مع مشاريع Serum و Marinade و Friktion وغيرهم.

سجل وتعلم المزيد هنا

إنّ هاكاثون Solana Riptide (إختاصره “Hackathon”) هو عبارة عن مُسابقة حيث سيتم تقييم المشاريع من قبل الحكّام على أساس مزاياها التكنولوجيّة دون النظر إلى الجدوى القانونيّة. سيقوم المُشاركون في الهاكاثون بإنشاء برنامج فقط لأغراض التقييم من قبل الحكّام كجزء من المُنافسة وليس للنشر التّجاري أو الإصدار كجزء من الهاكاثون. يجب على جميع المُشاركين الإمتثال للقوانين واللوائح المعمول بها عند إصدار أي برنامج يُطوّرونه كجزء من الهاكاثون.

أفكار الهاكاثون وموارد المُطوِّرين التي تُوفّرها Solana Ventures (إختاصرها “SV”) للأغراض التعليميّة والمُلهمة فقط. لا تُشجّع SV أو تُحرّض أو تُعاقب على نشر أي من هذه التطبيقات بما ينتهك القوانين أو اللوائح المعمول بها. لا تُشجع SV أو تُحرّض أو تُعاقب على نشر أو تكامل (Integration) أو إستخدام أي من هذه التطبيقات (بما في ذلك الكود الذي يشتمل على بروتوكول بلوكشاين Solana) في إنتهاك للقوانين أو اللّوائح المعمول بها وتحظر بمُوجب هذا أي نشر أو تكامل (Integration) أو إستخدام. يتضمّن ذلك إستخدام القارئ لأي من هذه التطبيقات (a) في إنتهاك لقوانين الرّقابة على الصّادرات أو عقوبات الولايات المُتَّحِدة أو أي ولاية قضائيّة أُخرى سارية، (b) إذا كان القارئ موجودًا في بلد أو إقليم يخضع لعُقوبات شاملة يُديرها مكتب الولايات المُتَّحِدة لمُراقبة الأُصول الأجنبيّة (OFAC)، (c) إذا كان القارئ يعمل أو يعمل نيابة عن مُواطن مُعيّن بشكل خاصّ (SDN) أو شخص يخضع لحظر مُماثل أو محظور قِبل طرف ما، أو (د) بالمُخالفة لقانون السٌلع والبُورصات.

 يجب أن يكون القارئ على دِراية بأن قوانين مُراقبة الصّادرات والعُقوبات الأمريكيّة تحظر على الأشخاص الأمريكيّين (وغيرهم من الأشخاص الخاضعين لهذه القوانين) التّعامل مع أشخاص في بلدان وأقاليم مُعيّنة أو مُدرجين في قائمة الجِهات الممنوعة المُحَدَّدَة. كمشروع يعتمد بشكل أساسي على برمجيّات مفتوحة المصدر، من المُمكن أن يتخطّى هؤلاء الأشخاص الخاضعون للعُقوبات الحظر، ويحصلون على الكود الذي يشتمل على بروتوكول شبكة بلوكشاين Solana (أو أي كود مشروع أو تطبيقات أخرى) ونشره أو دمجه أو إستخدامه بأي طريقة أخرى. وِفقًا لذلك، هُناك خطر على الأفراد من أن الأشخاص الآخرين الذين يستخدمون شبكة بلوكشاين Solana قد تتمّ مُعاقبتهم وأن المُعاملات مع هؤلاء الأشخاص ستكون إنتهاكًا لضوابط التصدير الأمريكيّة وقانون العُقوبات. تنطبق هذه المخاطر على الأفراد والمُؤَسَّسَات والمُشاركين الآخرين في النظام البيئي الذين ينشرون أو يدمجون أو يستخدمون فيه رمز بروتوكول شبكة بلوكشاين Solana مُباشرة (على سبيل المثال، كمُشغل عُقْدَة أو Node)، والأفراد الذين يتعاملون على شبكة بلوكشاين Solana من خلال العُملاء الخفيفين (Light Clients) وواجهات الطرف الثالث (Third Party Interfaces)، و / أو برنامج المِحفظة.

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ