تعرّف على الفائزين فيSolana IGNITION

رابط المقال الأصلي باللغة الإنجليزية: https://solana.com/news/solana-ignition-hackathon-winners

رابط إضافي بصيغة PDF على GoogleDrive من هذا الرابط: https://bit.ly/3pRA7WC

1 / هاكثون IGNITION كان الهاكثون الأعلى إنتاجية لـ Solana حتى الآن، حيث أنتج أكثر من 500 مشروع مُقدّم من فرق حول العالم.

مبروك للفائزين!

2 / جمع الهاكثون المُطوِّرين والمُصمّمين ومُشغّلي الأعمال من جميع أنحاء العالم لتطوير تطبيقات الـ  Web3 والتّمويل اللاّمركزي (DeFi) والألعاب (Gaming) والمُقتنيات والأعمال الفنيّة الرقميّة (Digital Art & Collectables) الجديدة للإستفادة من سرعة Solana ورسومها المُنخفضة وقابليّتها للتوسع.

https://ignition.devpost.com/project-gallery

 3 / تم إختيار ما مجموعه 22 مشروعًا مُتميّزًا من قبل الحكّام للحصول على جائزة. أظهر 23 مشروعًا إضافيًا أيضًا إمكانات هائلة وحصل على تنويه مُشرّف من حكّامنا.

4 / الفائز بالجائزة الكبرى هو مشروع Katana_HQ، وهو بروتوكول لإدارة الأصول يبني مُنتجات إستثماريّة عبر طيف المخاطر (Investment Products Across The Risk Spectrum)! سيتلقّى مشروع Katana 75 ألف دولار + تذكرتين إلى مُلتقى Solana.

https://devpost.com/software/katana-s6fp8n

5 / فاز بالمركز الأوّل في مسار التّمويل اللاّمركزي (#Defi)، مشروع AtrixProtocol، وهو صانع السوق آلي (AMM) يسمح بإنشاء مُجَمِّعَات السُيُولة (Liquidity Pools) و زراعة العائد (Farms) على النظام البيئي لمشروع Serum بشكل سلس.

http://atrix.finance

6 / المركز الأول في مسار الـ Web3# يذهب إلى مشروع project_citadel، وهو عميل سطح المكتب (Desktop Client) لبروتوكولات Solana.

https://devpost.com/software/project-citadel

7 / فاز بالمركز الأول في مسار الألعاب (Gaming#)، مشروع RushdownRevolt، وهو إطار عمل المقتنيات والعوالم الإفتراضيّة (Metaverse)

https://devpost.com/software/rushdown-revolt-enter-the-vortex

8 / المركز الأول في مسار العملات الغير قابلة للإستبدال (NFT#) يذهب إلى مشروع neftify، وهي منصّة إقراض العملات الغير قابلة للإستبدال (NFT) لألعاب اللعب من أجل الربح (play-to-earn).

https://neftify.com

9 / فاز بالمركز الثاني في مسار التّمويل اللاّمركزي (#Defi)، مشروع SuperpositionFi، وهو بروتوكول الدخل الثابت اللاّمركزي (Fixed Income Protocol).

https://devpost.com/software/superposition-v6xo8d

 10/  المركز الثالث في مسار التّمويل اللاّمركزي (#Defi) يذهب إلى مشروع AverBet: أسواق الرهان اللاّمركزية التي لا تحتاج إلى الثقة المُسَبَّقَة مع الطرف المُقابل (Trustless).

https://devpost.com/software/aver-4hduaz

11 / فاز بالمركز الرابع في مسار التّمويل اللاّمركزي (#Defi)، مشروع 01_protocol، وهو بروتوكول مُشتقات (Derivatives Protocol) لامركزي يقدم خيارات دائمة على شبكة بلوكشاين Solana.

https://devpost.com/software/01-de3vki

12 / المركز الخامس في مسار التّمويل اللاّمركزي (#Defi) يذهب إلى مشروع fluiditymoney، وهو نظام يُتيح للمُستخدمين جني عائد نتيجة إستخدام عملاتهم المُشَفَّرَة من خلال الأصول السّائلة (Fluid Assets).

https://devpost.com/software/fluidity-money

13 / فاز بالمركز الثاني في مسار الـ Web3#، مشروع Bulldozer – HeavyDutyBuild، وهي منصّة بسيطة التطوير تُسهّل إنشاء برامج Solana، والتي يدعمها مشروع Anchor.

https://devpost.com/software/bulldozer

14 / المركز الثالث في مسار الـ Web3# يذهب إلى مشروع Alon (lithdew)، وهو IDE مدعوم بمنفذ WebAssembly لمجموعة مُجَمِّعَ (Compiler) تخص Solana.

https://devpost.com/software/alon

15 / فاز بالمركز الرابع في مسار الـ Web3# ، مشروع إلىchain_crunch، وهي منصّة للتحليلات على الشبكة (On-chain Analytics).

https://devpost.com/software/chaincrunch

16 / المركز الخامس في مسار الـ Web3# يذهب إلى مشروع saydialect، وهو بروتوكول مُراسلة على الشبكة (On-chain Messaging Protocol) وتطبيق جوّال يدعم مُراسلة التطبيق اللاّمركزي إلى المُستخدم (dapp-to-user) ومُراسلة المُستخدم إلى المُستخدم (user-to-user).

https://devpost.com/software/dialect

17 / فاز بالمركز الثاني في مسار الألعاب (Gaming#)، مشروع _portals_، وهو عبارة عن منصّة عوالم إفتراضيّة (Metaverse) على شبكة الأنترنات لـ Solana.

https://devpost.com/software/the-portal-563g1u

18 / المركز الثالث في مسار الألعاب (Gaming#) يذهب إلى مشروع EizperChain، وهي لعبة لاعبين مُتَعَدِّدَين (MultiPlayer) تحتوي على تمازج بين المُغامرة ومعركة السّاحة (Arena Battle).

https://devpost.com/software/eizper-chain-solana-arpg-game

19 / فاز بالمركز الرابع في مسار الألعاب (Gaming#)، مشروع Stepnofficial، وهي لعبة هاتف جوال من نوع ” تحرك لتربح ” (Move-2-earn) تسعى لجلب الملايين من المُتسابقين من غير مجال العملات المُشَفَّرَة.

https://devpost.com/software/find-satoshi

20 / المركز الخامس في مسار الألعاب (Gaming#) يذهب إلى مشروع TitanAnalytics_، وهي منصّة تحليلات تجاريّة تم إنشاؤها من أجل العوالم الإفتراضيّة (Metaverse).

https://devpost.com/software/project-titan-qgsckx

21 / فاز بالمركز الثاني في مسار العملات الغير قابلة للإستبدال (NFT#)، مشروع SolanaFloor – cryptowazza، وهي منصّة تحليلات بيانات العملات الغير قابلة للإستبدال (NFT).

https://devpost.com/software/solanafloor

22 / المركز الثالث في مسار العملات الغير قابلة للإستبدال (NFT#) يذهب إلى مشروع Cofre_HQ، عبارة عن مشروع مُقايضة بالضّامن للعملات الغير قابلة للإستبدال (NFT) من النظير إلى النظير (Peer-To-Peer NFT Escrow Swap).

https://devpost.com/software/cofre-rwgb37

23 / فاز بالمركز الرابع في مسار العملات الغير قابلة للإستبدال (NFT#)، مشروع solanalysis NFT Flex، مشروع عرض العملات الغير قابلة للإستبدال (NFT) وتقدير القيمة.

https://devpost.com/software/solanalysis-nft-flex

 24 / المركز الخامس في مسار العملات الغير قابلة للإستبدال (NFT#) يذهب إلى مشروع banksea_finance، عبارة عن مشروع الإقراض المضمون القائم على مُجَمِّعَات السُيُولة  (Pool-Based Lending Collateralized) مع مجموعة العملات الغير قابلة للإستبدال (NFT) للمُستخدم.

https://devpost.com/software/banksy-finance

25 / كما رعى عدد من مشاريع النظام البيئي جوائز هاكثون IGNITION. ها هم الفائزون:

26/ تُمنح جائزة مشروع ProjectSerum إلى مشروع friktion_labs.

https://devpost.com/software/friktion-bma7v8

27 / تُمنح جوائز مشروع solendprotocol إلى مشروع SuperpositionFi.

 28 / تُمنح جائزة مشروع PythNetwork إلى مشروع hydraswap_io.

https://devpost.com/software/hydraswap-xt3940

29 / تُمنح جائزة مشروع RaydiumProtocol @ إلى مشروع SuperpositionFi. 

https://devpost.com/software/superposition-v6xo8d

 30 / تُمنح جائزة مشروع chainlink إلى مشروع HedgehogFi. 

https://devpost.com/software/hedge-ptdjgs

31 / تُمنح جائزة مشروع wormholecrypto إلى مشروع SwimProtocol. 

.com/software/swim-protocol https://devpost

32 / تُمنح جائزة مشروع unlimitedcope إلى مشروع quasar_protocol. 

https://devpost.com/software/quasarprotocol

33 / تُمنح جائزة مشروع MarinadeFinance إلى مشروع SuperpositionFi 

https://devpost.com/software/superposition-v6xo8d

34 / تُمنح جائزة مشروع StardustPlatfrm إلى مشروع genopets. 

https://devpost.com/software/genopets-zs1la5

35 / تُمنح جائزة مشروع Mangomarkets @ إلى مشروع Mango-v3-service

https://devpost.com/software/mango-v3-service

36 / تُمنح جائزة مشروع psyoptions @ إلى مشروع friktion_labs 

https://devpost.com/software/friktion-bma7v8

37 / مرة أخرى، إجتمعت مجموعة من المُطوِّرين ومُهندسي المُنتجات والمُصَمِّمِين العالميين من أجل هاكثون IGNITION. إبحث عن القائمة الكاملة لجميع المشاريع على الرابط التالي: https://ignition.devpost.com/project-gallery

38 / بفضل حكّام هاكثون IGNITION وداعميه، بما في ذلك شركاء الفئة Microsoft ،jumptrading، StanChart، FortePlatform وmetaplex.

الفائزون في هاكثون IGNITION

بأكثر من 500 مشروع مُقدّم من بُناة ومُطوِّرين من جميع أنحاء العالم!

 يسر Solana Ventures أن تُعلن عن نتائج هاكثون IGNITION، وهو هاكاثون عالمي يركّز على الـ Web3 و التّمويل اللاّمركزي (DeFi) و الألعاب (Gaming) و المُقتنيات والأعمال الفنيّة الرقميّة (Digital Art & Collectables). هاكثون IGNITION هو رابع هاكاثون لـ Solana، والثالث والأخير الذي يُقام هذا العام. من 31 أغسطس إلى 15 أكتوبر، جمع الهاكاثون رواد ومُطَوِّري مجال العملات المُشَفَّرَة من جميع أنحاء العالم لبناء مشاريع على بلوكشاين Solana، وشحن ما أصبح يعرف بإسم “Solana Summer”.

مفتوحة للفرق على مستوى العالم، شهد هاكثون IGNITION مُشاركة ما يقرب من 6000 مُشارك يُقدّمون 568 مشروعًا نهائيًا إلى الحكّام. إنضمّت Microsoft و Jump Crypto و Standard Chartered و Forte و Metaplex إلى Solana Ventures كـ ” رُعاة فئة ” (Category Sponsors) للهاكاثون العالمي، حيث تُقدّم للمُشاركين مجموعة جوائز عالميّة تصل إلى 5 ملايين دولار من الجوائز والتمويل الأوّلي.

قال أناتولي ياكوفينكو (Anatoly Yakovenko)، الرئيس التنفيذي لشركة Solana Labs: ” شهد نظام Solana البيئي نموًا مُذهلاً خلال العام الماضي، وكان هاكاثون IGNITION عرضًا مُثيرًا لبعض أفضل الفرق التي تبني وتُطوّر على البلوكشاين “. ” يُسعدنا أن تكون هذه المشاريع الرائعة مبنيّة على شبكة بلوكشاين Solana ونتطلّع إلى رُؤيتها تتطوّر.”

تصفّح جميع المشاريع المُقدَّمة في الدليل العام هنا.

بدون مزيد من اللغط، هاهم الفائزون:

البطل الأكبر (Grand Champion)

حصل مشروع Katana، وهو بروتوكول لإدارة الأصول يبني مُنتجات إستثماريّة عبر طيف المخاطر (Investment Products Across The Risk Spectrum)، على جائزة البطل الأكبر (Grand Champion) بقيمة 75000 دولار أمريكي من العملة المُسْتَقِرَّة USDC، إلى جانب تصاريح لحضور مُؤتمر Breakpoint، وهو أول مُؤتمر سنوي لـ Solana، حيث سيُقدّمون مشروعهم.

مسار التّمويل اللاّمركزي (Defi

بالنسبة لمسار التّمويل اللاّمركزي (Defi)، فاز بالمركز الأول مشروع Atrix، وهو صانع السوق آلي (AMM) يسمح بإنشاء مُجَمِّعَات السُيُولة (Liquidity Pools) و زراعة العائد (Farms) على النظام البيئي لمشروع Serum بشكل سلس، والحصول على جائزة قدرها 65000 دولار من العملة المُسْتَقِرَّة USDC.

ذهبت جوائز إضافية إلى:

المركز الثاني: مشروع Superposition، بروتوكول الدخل الثابت اللاّمركزي (Decentralized Fixed Income Protocol).

المركز الثالث: مشروع Aver، أسواق الرهان اللاّمركزية التي لا تحتاج إلى الثقة المُسَبَّقَة مع الطرف المُقابل (Trustless).

المركز الرابع: مشروع 01 Protocol، وهو بروتوكول مُشتقات لامركزي يُقدّم خيارات دائمة على شبكة بلوكشاين Solana.

المركز الخامس: مشروع Fluidity، وهو نظام يُتيح للمُستخدمين جني عائد نتيجة إستخدام عملاتهم المُشَفَّرَة من خلال الأصول السّائلة (Fluid Assets).

مسار الـ Web3

بالنسبة لمسار الـ Web3، فاز بالمركز الأول مشروع Project Citadel،  وهو عميل سطح المكتب (Desktop Client) لبروتوكولات Solana، وحصل على جائزة قدرها 45000 دولار من العملة المُسْتَقِرَّة USDC.

ذهبت جوائز إضافيّة إلى:

المركز الثاني: مشروع Bulldozer، وهي منصّة بسيطة التطوير تُسهّل إنشاء برامج Solana، بدعم من مشروع Anchor.

المركز الثالث: مشروع Alon، وهو IDE مدعوم بمنفذ WebAssembly لمجموعة مُجَمِّعَ (Compiler) تخص Solana.

المركز الرابع: مشروع Chaincrunch، وهو مشروع منصّة للتحليلات على الشبكة (On-chain Analytics).

المركز الخامس: مشروع Dialect، وهو بروتوكول مُراسلة على الشبكة (On-chain Messaging Protocol) وتطبيق جوّال يدعم مُراسلة التطبيق اللاّمركزي إلى المُستخدم (dapp-to-user) ومُراسلة المُستخدم إلى المُستخدم (user-to-user)..

 مسار الألعاب (Gaming)

بالنسبة لمسار الألعاب (Gaming)، حصل مشروع Rushdown Revolt، وهو إطار عمل المقتنيات والعوالم الإفتراضيّة (Metaverse)، على جائزة قدرها 45000 دولار من العملة المُسْتَقِرَّة USDC.

 ذهبت جوائز إضافية إلى:

المركز الثاني: مشروع Portals، منصّة عوالم إفتراضيّة (Metaverse) على شبكة الأنترنات لـ Solana.

المركز الثالث: مشروع Eizper Chain، وهي لعبة لاعبين مُتَعَدِّدَين (MultiPlayer) تحتوي على تمازج بين المُغامرة ومعركة السّاحة (Arena Battle).

المركز الرابع: مشروع StepN، وهي لعبة هاتف جوال من نوع ” تحرك لتربح ” (Move-2-earn) تسعى لجلب الملايين من المُتسابقين من غير مجال العملات المُشَفَّرَة.

المركز الخامس: مشروع Titan Analytics، وهي منصّة تحليلات تجاريّة تم إنشاؤها من أجل العوالم الإفتراضيّة (Metaverse).

مسار المُقتنيات والأعمال الفنيّة الرقميّة (Digital Art & Collectables)

   بالنسبة لمسار المُقتنيات والأعمال الفنيّة الرقميّة الرقميّة (Digital Art & Collectables)، فاز بالمركز الأول مشروع Neftify، وهي منصّة إقراض العملات الغير قابلة للإستبدال (NFT) لألعاب اللعب من أجل الربح (play-to-earn)، والذي حصل على جائزة قدرها 45000 دولار من العملة المُسْتَقِرَّة USDC.

ذهبت جوائز إضافية إلى:

المركز الثاني: مشروع SolanaFloor، وهي منصّة تحليلات بيانات العملات الغير قابلة للإستبدال (NFT).

المركز الثالث: مشروع Cofre، عبارة عن مشروع مُقايضة بالضّامن للعملات الغير قابلة للإستبدال (NFT) من النظير إلى النظير (Peer-To-Peer NFT Escrow Swap).

المركز الرابع: مشروع Sonanalysis NFT Flex، مشروع عرض العملات الغير قابلة للإستبدال (NFT) وتقدير القيمة.

المركز الخامس: مشروع Banksea: عبارة عن مشروع الإقراض المضمون القائم على مُجَمِّعَات السُيُولة  (Pool-Based Lending Collateralized) مع مجموعة العملات الغير قابلة للإستبدال (NFT) للمُستخدم.

جوائز المُجتمع (Community Prizes)

مُنِحَت جائزة المُجتمع (Community Prizes) إلى مشروع DarleyGo، وهي لعبة سباق خيول بلوكشاين تستخدم العملات الغير قابلة للإستبدال (NFTs)، وحصلت على جائزة بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي من العملة المُسْتَقِرَّة USDC للمشروع.

كما قام العديد من أعضاء نظام Solana البيئي برعاية جوائز الشركة (Company Prizes) لأفضل تكامل أو دمج (Integration). هاهم الفائزون:

الشرفية (Honorable Mentions)

في حين أن المشاريع التالية ربما لم تحصل على جائزة، إلا أنها حصلت على درجات عالية جدًا من الحكّام. تهاني!

  • Springboard
  • Point Network
  • Chess Mafia
  • TIEXO
  • Viking Finance
  • Sophon
  • Fantasy Kombat
  • Valhalla
  • MeanFi
  • Autonomy Network
  • ATIV
  • Exotic
  • Eno.xyz
  • SolCypher
  • Hawk Protocol
  • Credix
  • Vybe
  • J.O.S.H
  • Streamflow
  • Sosol
  • Solcery
  • Jungle
  • Dflow

تلقت هاكثون IGNITION زيادة بنسبة 760٪ في الطلبات المُقَدَّمة مُقارنةً بالهاكاثون الإفتتاحي لـ Solana، المُسَمَّى Wormhole ، الذي إنتهى في نوفمبر 2020 مع بقديم 66 مشروعًا فقط. إنه هاكثون IGNITION يمثل النمو الهائل الذي حدث عبر نظام Solana البيئي في أقل من عام واحد بقليل.

شكراً لجميع الذين قدموا مشروعًا، حكموا أو تحدثوا. لقد حقّق هاكثون IGNITION نجاحًا باهرًا ولم يكن ذلك من مُمكنا بدون دعمكم.

 تحقّق من جميع المشاريع المُقَدَّمة على Devpost. مبروك للجميع!

إخلاء المسؤولية (Disclaimers)

إن هاكثون IGNITION المدعوم هو عبارة عن مُسابقة يتم فيها تقييم المشاريع من قبل الحكام بناءً على مزاياها التكنولوجية دون النظر إلى الجدوى القانونية. أنشأ المُشاركون في الهاكثون برنامجًا فقط لأغراض التقييم من قبل الحكّام كجزء من المُنافسة وليس للإصدار التجاري أو الإصدار كجزء من الهاكثون. يجب على جميع المُشاركين الإمتثال للقوانين واللّوائح المعمول بها عند إصدار أي برنامج يطوّرونه كجزء من الهاكثون.

أفكار الهاكثون وموارد المُطوِّرين التي تُوفّرها Solana Foundation أو (“SF”) هي للأغراض التعليميّة والمُلهمة فقط. لا تُشجع SF أو تُحرض أو تُعاقب على نشر أي من هذه التطبيقات التي قد تنتهك للقوانين أو اللوائح المعمول بها. لا تُشجّع SF أو تُحرّض أو تُعاقب نشر أو تكامل أو إستخدام أي من هذه التطبيقات (بما في ذلك الكود الذي يشتمل على بروتوكول شبكة بلوكشاين Solana) التي قد تنتهك القوانين أو اللّوائح المعمول بها ويحظر بموجب هذا أي نشر أو تكامل أو إستخدام بما في ذلك إستخدام القارئ لأي من هذه التطبيقات (a) التي قد تنتهك قوانين الرّقابة على الصادرات أو عقوبات الولايات المتحدة أو أي ولاية قضائية أخرى سارية، (b) إذا كان القارئ موجودًا في بلد أو إقليم يخضع لعقوبات شاملة يُديرها مكتب الولايات المُتّحدة لمُراقبة الأصول الأجنبيّة (OFAC) إذا كان القارئ يعمل أو يعمل نيابة عن مُواطن مُعيّن بشكل خاص (SDN) أو شخص يخضع لحظر مُماثل أو محظور من قبل طرف ما، أو (d) في إنتهاك لقانون الأوراق الماليّة لعام 1933 وتعديلاته، و / أو قانون السّلع والبورصات.

 يجب أن يكون القارئ على دِراية بأن قوانين مُراقبة الصّادرات والعقوبات الأمريكيّة تحظر على الأشخاص الأمريكيّين (وغيرهم من الأشخاص الخاضعين لهذه القوانين) التعامل مع أشخاص في بلدان وأقاليم مُعيّنة أو مُدرجين في قائمة الجهات الممنوعة المُحدّدة. كمشروع يعتمد بشكل أساسي على برمجيّات مفتوحة المصدر، من المُمكن أن يتخطى هؤلاء الأشخاص الخاضعون للعقوبات الحظر، ويحصلون على الكود الذي يشتمل على بروتوكول شبكة بلوكشاين Solana (أو أي كود مشروع أو تطبيقات أخرى) ونشره أو دمجه أو إستخدامه بأي طريقة أخرى. وفقًا لذلك، هناك خطر على الأفراد من أن الأشخاص الآخرين الذين يستخدمون شبكة بلوكشاين Solana قد تتم مُعاقبتهم وأن المُعاملات مع هؤلاء الأشخاص ستكون إنتهاكًا لضوابط التصدير الأمريكيّة وقانون العقوبات. تنطبق هذه المخاطر على الأفراد والمُؤسّسات والمُشاركين الآخرين في النظام البيئي الذين ينشرون أو يدمجون أو يستخدمون رمز بروتوكول شبكة بلوكشاين Solana مُباشرة (على سبيل المثال، كمُشغّل عُقدة أو Node)، والأفراد الذين يتعاملون على شبكة بلوكشاين Solana من خلال العملاء الخفيفين (Light Clients) وواجهات الطرف الثالث (Third Party Interfaces)، و / أو برنامج المحفظة. شروط المُشاركة

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ