أخبار النظام البيئي لـ Solana

رابط المقال الأصلي باللغة الإنجليزية: https://medium.com/solana-labs/solana-ecosystem-news-1ba12b6fb8d3

رابط إضافي بصيغة PDF على GoogleDrive من هذا الرابط: http://bit.ly/3cMl8Fr

نظرة على العدد المتزايد من المشاريع المبنية على شبكة بلوكشاين Solana. سيتم تحديث هذا المنشور كل أسبوعين بآخر الأخبار

يوجد الآن أكثر من 120 مشروعا في النظام البيئي Solana وما زال العدد في إزدياد! للإحتفال بهذه المعالم، ستصدر Solana Foundation تحديثا للنظام البيئي كل أسبوعين يسلط الضوء على مجموعة واسعة من المشاريع التي تستخدم شبكة بلوكشاين Solana. من بين هذه المشاريع تشمل حلول المحفظة الفريدة (Unique Wallet Solutions)، منصات التداول اللامركزية (Decentralized Exchanges)، بروتوكولات الإقراض (Lending Protocols)، منصات إثبات الحصة (Staking Platforms)، الألعاب الرقمية (Digital Games)، حلول التخزين (Storage Solutions) وغير ذلك الكثير.

يستمر نظام Solana البيئي في النمو بشكل أقوى كل يوم ونريد أن نضمن إخطار المجتمع بآخر التحديثات وبجميع المشاريع الجديدة التي تدخل النظام البيئي، بالإضافة طبعا إلى التحديثات الرئيسية من الفرق الحالية. لقد كانت الرحلة هادئة ونحن متحمسون لوجودكم معنا. لأي شخص يفكر في البناء والتطوير على شبكة بلوكشاين Solana، أو أنه سلفا جزء من نظام Solana البيئي، أو أي شخص لديه فضول للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي https://solana.com/ecosystem. من خلال ذلك الرابط، يمكنك التقدم بطلب للحصول على منحة (Grant)، إرسال مشروعك ليتم إدراجه وتصفح جميع البنائين والمطورين في نظام Solana البيئي.

تسليط الضوء على النظام البيئي – الجزء الرابع

  • يصوت مجتمع SushiSwap لدمج Raydium في النظام البيئي لـ .Sushi
  • يتم الآن دعم العملة المستقرة USDT على شبكة بلوكشاين .Solana
  • أصبح تكامل PARISQ مع Solana شغال الآن على بوابة الweb الخاصة بهم.
  • إطلاق بروتوكول الوساطة للسمسرة والمحفظة اللامركزية عبر الشبكات (Cross-Chain) المسمى Oxygen على شبكة Solana / Serum.
  • تشارك Mango رؤيتها لدمج السيولة وسهولة إستخدام مجال التمويلات المركزية (CeFi) مع الإبتكارات التي لا تحتاج إذن مسبق (permissionless) لمجال التمويلات اللامركزية (DeFi).
  • تعلن Civic عن خطط لترحيل البنية التحتية لهويتهم إلى شبكة بلوكشاين Solana. سيسمح التكامل / الإدماج بتحسين الخصوصية والإمتثال للوائح والقوانين التنظيمية وسهولة الإستخدام حيث تحتل الهوية الرقمية مركز الصدارة بإعتبارها حجر الزاوية للموجة الجديدة من البنية التحتية لتقنية البلوكشاين التي تركز على المستهلك أولاً.
  • يتجاوز مشروع Raydium الـ 100 مليون دولار في إجمالي القيمة المُؤمنة (Total Locked Value = TVL).
  • عدد 13 مليار معاملة،  69 مليون فتحة (Slots)، و 63 مليون كتلة (Blocks)، و 55 تريليون تجزئة (Hashes) لاحقًا، إصدار الشبكة التجريبية الرئيسية (Mainnet Beta    ) لـ Solana ينهي عامه الأول.
  • مشروع Orca، مُجمِّع سيولة لصناع السوق الآليين (AMM aggregator)، يتم إطلاقه على شبكة بلوكشاين Solana. تعرض تجربة مُستخدم التداول اللامركزي (DEX) المُبتكرة من Orca تحديث أرصدة الرموز بدون إمتدادات المُتصفح وتتحقق من الأسعار من CoinGecko، لتنبيه المُستخدمين بالتناقضات قبل التداول.
  • تلتزم منصة التداول MXC بإدماج العملة المستقرة USDC الصادرة عن شبكة بلوكشاين .Solana
  • تُصدر Star Atlas رسالتها الإخبارية الأولى، The Atlassian، التي تُحدد تفاصيل خارطة الطريق التي تتعمق أكثر حول عالم Star Atlas.
  • أصبحت محفظة Coin98 تدعم العملة المستقرة USDT على كل من نسختي محافظها سطح المكتب والجوال.
  • كسر مشروع Audius حاجز الـ 3.5 مليون مُستخدم ويعلن عن خطط لتكامل العملات الغير قابلة للإستبدال (NFT). جواز سفر Audius أو Audius Passport: إمكانية الولوج إلى العملات الغير قابلة للإستبدال (NFTs) وأكثر من ذلك مُباشرةً من منصة Audius.

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ