الإعلان عن Solana Hackathon و Serum للتمويل اللامركزي (DeFi)

رابط المقال الأصلي باللغة الإنجليزية: https://medium.com/solana-labs/announcing-the-solana-foundation-x-serum-defi-hackathon-7e34290f8262

رابط إضافي بصيغة PDF على GoogleDrive من هذا الرابط: http://bit.ly/3oLhr6F

جلب السرعة الفائقة والرسوم المنخفضة وقابلية التوسع إلى التمويل اللامركزي (Decentralized Finance)

سجل في هاكاثون (Hackathon) التمويل اللامركزي (DeFi) اليوم من الرابط التالي solana.com/defi للحصول على فرصة للفوز بجوائز تصل إلى 200 ألف دولار و 200 ألف دولار إضافية في التمويل الأولي (Seed Funding)!

مؤسسة Solana Foundation متحمسة للتعاون مع Project Serum لإستضافة هاكاثون (Hackathon) عالمي يركز على التمويل اللامركزي (DeFi)! التسجيل في الحدث مفتوح الآن، سيبدأ الهاكاثون (Hackathon) يوم 15 فبراير وحتى 1 مارس. تأكد من التسجيل من الرابط التالي https://solana.com/defi!

هل تحتاج إلى بعض الإلهام حول ما يجب بناؤه وتطويره؟ إستكشف قائمة المشاريع https://github.com/solana-labs/defi-hackathon/blob/main/ideas.md

مكنت تكنلوجيا البلوكشاين العامة (Public Blockchains) من إنتشار الأسواق اللامركزية (Decentralized Markets) لإنشاء نظام مالي أكثر إنفتاحا وشفافية وكفاءة. يهدف الهاكاثون (Hackathon) إلى الجمع بين المطورين والمصممين ومشغلي الأعمال ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم لتجربة ونشر التطبيقات / الأدوات التي تدفع نظام التمويل اللامركزي (DeFi) البيئي إلى الأمام. يمكن لأي شخص لديه إتصال بالأنترنات الإنضمام ، الشرط الوحيد هو أن يقوم البناة المطورون بدمج Solana أو Serum في عمليات طرح مشاريعهم.

هذا الحدث مدعوم من قبل المشاريع الرائدة بما في ذلك Aave و SushiSwap و Circle و CoinGecko والمزيد. هناك أيضا مجموعة كاملة من الحكام والمتحدثين من ميدان العملات المشفرة والتي من المقرر تقديمها عبر البث المباشر طوال فترة التسجيل والهاكاثون (Hackathon). إطلع على الجدول الزمني الكامل للحدث من الرابط التالي solana.com/defi#events.

Image for post

معلومات حول الهاكاثون (Hackathon)

من خلال الإستفادة من سرعة شبكة بلوكشاين Solana، الرسوم المنخفضة، وكتل بناء التمويل اللامركزي (DeFi) التي تم إصدارها حديثا، يمكن للمشاركين العمل ضمن مساحة تصميم واسعة لإنشاء تطبيقات وأدوات تمويل لامركزي (DeFi) جديدة تعمل على توسيع النظام البيئي العام ليصبح أكثر كفاءة وقوة وإستدامة. يتم تشجيع البناة والمطورين أيضا على إستكشاف إستخدام جسر Wormhole، وهو جسر ثنائي الإتجاه يربط بين شبكة بلوكشاين Ethereum وشبكة بلوكشاين Solana، وإدماج أوراكل Chainlink الجديد. تحقق من Github الHackathon الرسمي للحصول على موارد شاملة للبناة والمطورين وقائمة بأفكار المشاريع.

للعثور على زميل لك في الفريق، تأكد من الإنضمام إلى جروب الدردشة على Discord وتصفح دليل الزملاء هنا.

سيتنافس المشاركون على جوائز تصل إلى 400 ألف دولار. هناك جائزة بقيمة 200 ألف دولار سيتم توزيعها على أفضل 9 مشاريع تم تقديمها خلال الهاكاثون (Hackathon). بعد ذلك، سيتم إختيار أفضل 9 فرق لإتاحة الفرصة لهم لمواصلة بناء وتطوير مشروعهم من أجل التنافس على جولة التمويل الأولي (Seed Funding). إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول هيكل الهاكاثون (Hackathon)، فيرجى الرجوع إلى مخزن Github الرسمي من الرابط التالي https://github.com/solana-labs/defi-hackathon/blob/main/ideas.md.

يمكن للمشاركين والفرق تقديم مشروع واحد كحد أقصى بحلول الموعد النهائي للهاكاثون (Hackathon). بمجرد جمع كل الطلبات، ستوزع فرق Solana و Serum قائمة، تم إختيار الأفضل فيها سلفا، على الحكام للتقييم. يتم تقييم الفرق والأفراد وفقا للمعايير التالية:

  • الوظيفة (Functionality)
  • التأثير المحتمل (Potential impact)
  • الإبداع (Novelty)
  • التصميم (Design)
  • القدرة على التأليف (Composability)

بعد أن يكمل الحكام التقييمات الفردية، سيتناقش منظمو الهاكاثون (Hackathon) مع الحكام لإختيار الفائزين بناء على النتائج المرجحة للمشروع. سيتم الإعلان عن الفائزين في الحدث بعد فترة وجيزة من إنتهاء الهاكاثون (Hackathon).

بمجرد إختيار الفائزين، ستتاح للفرق التسعة الأولى فرصة التنافس للحصول على جائزة قيمتها 200 ألف دولار إضافي في التمويل الأولي (Seed Funding). يمنح هذا البناة والمطورين الجادين فرصة للعمل بدوام كامل على النظام البيئي لSolana والحصول على موارد واسعة من Solana Foundation و Project Serum وشركات رأس المال الإستثماري الرائدة (Venture Capital Firms).

نحن متحمسون لرؤية ما تم إنشاؤه خلال الهاكاثون (Hackathon)، ونأمل أن نراكم في أحد الأحداث التي يتم بثها مباشرة! توجه إلى الرابط التالي solana.com/defi للتسجيل في الهاكاثون (Hackathon) وتلقي موارد مفيدة مع إقتراب تاريخ البدء. إذا كانت لديك أسئلة فنية حول Solana أو Serum، أو تحتاج إلى العثور على فريق، أو ترغب في تلقي التحديثات، إنضم إلى جروب الدردشة المخصص لذلك على Discord.

** إخلاء المسؤولية: Solana Hackathon و Serum للتمويل اللامركزي (DeFi) هو عبارة عن مسابقة حيث سيتم تقييم المشاريع من قبل الحكام بناء على مزاياها التكنولوجية دون النظر إلى الجدوى القانونية. سينشئ المشاركون في الهاكاثون (Hackathon) برنامجا فقط لأغراض التقييم من قبل الحكام كجزء من المنافسة وليس للنشر التجاري أو الإصدار كجزء من الهاكاثون (Hackathon).

لا تشجع Solana أو تحث أو تعاقب على إستخدام أي تطبيق برمجي في إنتهاك للقوانين واللوائح المعمول بها من خلال تقديم جوائز للمشاركين في الهاكاثون (Hackathon). يجب على جميع المشاركين الإمتثال للقوانين واللوائح المعمول بها عند إصدار أي برنامج يطورونه كجزء من الهاكاثون (Hackathon).

أفكار الهاكاثون (Hackathon) وموارد المطورين التي توفرها Solana هي للأغراض التعليمية والإلهامية فقط. لا تشجع Solana أو تحرض أو تعاقب على نشر أي من هذه التطبيقات في إنتهاك للقوانين أو اللوائح المعمول بها.

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ