أصبحت الآن العملة المستقرة BRZ تعمل على شبكة بلوكشاين Solana بهدف معاملات أرخص وأسرع

رابط المقال الأصلي باللغة الإنجليزية: 

رابط إضافي بصيغة PDF على GoogleDrive من هذا الرابط:

عملة BRZ هي عملة مستقرة (Stable Coin) مدعومة بالريال البرازيلي (BRL) – أصبحت تعمل الآن على شبكة بلوكشاين Solana، أعلنت Transfero Swiss AG يوم الخميس (28 يناير 2021). يسمح هذا البلوكشاين بمعاملات أرخص وأسرع. من الآن فصاعدا وفي إطار النظام البيئي لSolana، أصبح متوفرا للبرازيليين خيار إضافي لتحويلات العمل الثابتة BRZ بتكلفة أقل.

من خلال امتلاك العملة المستقرة BRZ على Solana بلوكشاين، تتماشى Transfero مع مشروع رائع مدعوم من فريق لامع ومجموعة من الشركاء المشهورين، مثل Alameda Research. قال الرئيس التنفيذي لشركة Transfero السيد تياجو سيزار (Thiago Cesar) ” من المنطقي تماما أن تعمل العملة المستقرة BRZ على العديد من شبكات البلوكشاين، وهناك عدد قليل فقط من المشاريع الواعدة مثل Solana. نريد أن نقدم لمستخدمينا أحدث الإبتكارات في النظام البيئي للعملات المشفرة “.

العملة المستقرة BRZ هي العملة المستقرة الرئيسية للعملة البرازيلية، منذ إطلاقها في عام 2019، أصبحت أكثر العملات المستقرة تداولا والتي تمثل العملة الورقية في أمريكا اللاتينية. العملة المستقرة المشفرة الخاصة بـTransfero مدرجة على العديد من منصات التداول، مثل FTX و Bittrex والعديد من البورصات البرازيلية، وتعمل كجسر سلس بين الأسواق الدولية والبرازيل. مع العملة المستقرة BRZ، من الممكن نقل الأرصدة بين المنصات المحلية والدولية في ثوان من خلال تقنية البلوكشاين، دون الإعتماد على البنية التحتية المصرفية المحلية، إلى جانب كونها واحدة من أكثر أدوات التحوط (Hedging Instruments) المتطورة للريال البرازيلي. في العام الماضي، تم إصدار عدد 169 مليون من العملة المستقرة BRZ.

BRZ على شبكة بلوكشاين Solana: قابلية التوسع (Scalability) دون التضحية باللامركزية والأمان

أسسها مهندسو Qualcomm و Intel و Dropbox السابقون في أواخر عام 2017، Solana هو بروتوكول من سلسلة واحدة (Single-Chain)، بروتوكول إثبات الحصة (Proof-of-Stake) يركز على توفير قابلية التوسع (Scalability) دون التضحية باللامركزية أو الأمان. يمكن لـSolana حاليا التعامل مع عدد 50000 معاملة في الثانية الواحدة (50000 TPS) بتكاليف معاملة منخفضة تصل إلى 0.00001 دولار لكل معاملة.

جوهر حل التوسع من Solana هو ساعة لامركزية (Proof-of-History) أو إختصارا (PoH)، تم تصميمها لحل مشكلة الوقت في الشبكات الموزعة (Distributed Networks) حيث لا يوجد مصدر واحد فقط موثوق به للوقت. بإستخدام وظائف التأخير (Verifiable Delay Functions) التي يمكن التحقق منها، يسمح PoH لكل عقدة (Node) بإنشاء طوابع زمنية (Timestamps) محليا بإستخدام حسابات التشفير SHA256. هذا يلغي الحاجة إلى عمليات بث الطوابع الزمنية عبر الشبكة، مما يحسن الكفاءة الكلية للشبكة.

Transfero Swiss هي شركة حلول مالية دولية، يقع مقرها الرئيسي في Crypto Valley  Zug، سويسرا ، لديها أول مكتب لها في ريو دي جانيرو (Rio de Janeiro) منذ عام 2015. تتمثل مهمة الشركة الأساسية في تسهيل وتعزيز الوصول إلى الأصول الرقمية (Digital Assets) في الأسواق الناشئة، مثل البرازيل وبقية أمريكا اللاتينية. Transfero هو منشئ العملة المستقرة BRZ.

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ